الثلاثاء، نوفمبر 25، 2008

خطورة 2


للقلوب ألوان

وللألوان ملامح مميزه

فللقلوب ملمح


إذ لمحت قلبك من بعيد

ضاق صدري بقلبي

توقف نفسي

وتجمد دمي ف الوريد




ملامح قلبك هنيه

تسعدنى أن تقبل فجأه لي وتضمنى .. وتعتصرني داخله

وتقتلنى عندما تقف على الحدود تطالع أخباري من شاشة الحاسب


ملامح قلبك تعيسه

صنعتها خبراتك الأتعس

فلا تنفضها علي .. لدي من التعاسه ما يكفي




ملامح قلبك تخدر قلبي

أما في قلبك من نبض!!

أن كان الموت مطل من عينين لقاءك

فالأفضل لي إستنشاق أنفاسك من الوسادة كل مساء

فهي لي مصدر حياة




ملامح قلبك مكسورة

مثل عيناي

ملامح قلبك مكسورة

لم يعد لك سواي

ملامح قلبك مكسورة

فألقي بقلبك في كفاي

أسقيه دمائي ليدفأ




ملامح قلبك يا حبيبي

هي ملامحي

ملامحك هي انا

وأنا من قلبك أجد الخطيئة في دربي

وأدمنتها

وأدمنتها خطاي




ملامح قلبك يا عمري

تعطينى الصبر والسلوان

أما الحزن

فلا تقلق

موجود منذ الأزل لدي

ولن أخفيه عن قلبك




ملامح قلبم يا حبي

سكر مغموس في سم مر

فرح مغلف بألم قاتل

ولن أقدر ان أفتح صندوق الشر

فلقد فطمت على الصبر

من أزل الدهر




ملامح قلبك

لي وحدي

ولن أقلق







ولاء صلاح النعمانى

*******************************



أخر يوم ليا ف الشغل اليوم
أجازتى حتبدأ من بكرة

ونازله مصر الخميس إن شاء الله