الاثنين، نوفمبر 08، 2010


العضو الذكريوالقاعدة





هل تذكرون ذلك الشاب الذي قام بقطع عضوه الذكري في الشارع ؟
ذكر الخبر بتلك الصياغه" شاب صعيدي بمحافظة أسيوطقام بخلع ملابسه أمام معهد الأورام بأسيوطوقطع ذكره أحتجاجاَ على عدم قدرته على الزواجرغم وصوله سن الأربعين
صدمني ذلك الخبر بشدةصدمه مصاحبه بغثيان ممزوج بشفقه شديدة .
ذكر الخبر أن الأهالي أنقذوه وأدخلوه لمشفى قريببعدما كان في حالة نزيف حاد .
لقد قارب من الموت , وما فعله ... لن يأثر في أي شئ مع أي شخص في المجتمعبل ما فعلهلن يوقف الشهوة الجنسيه لديههو فقط تخلص من الوسيلة الوحيدة لإشباع تلك الغريزة .
عندما أعلت أمام صديق أني في غاية الإشفاق على هذا الشاب البائسأستنكر موقفيوأخبرني بأنه " كان محشش " ولم يكن في وعيه بالمرة .
لماذا أذكر ذلك الشاب الأن ؟
لأن المأساة تتكرر بنفس السيناريوولكن في جسد أخروبأعضاء جسدية أخري 
إن ما حدث مع هذا الشاب هو بالضبط ما حدث من أيام بكنيسة سيدة النجاةبالعراق .
قام أعضاء القاعدة هناك بإحتجاز أناس عزل ليس لهم ف الأمر ناقة أو جمل – ليهددوا بهم أناس لا يهتمون بالراهن قيد أنملهوربط الرهائن بموضوع سياسي لا علاقه لهمأو لكنيستهمبه .
أشخاص في منتهى الجهلوفي حالة من حالات الغياب العقليمدوا أيدهم المرتعشه المجبرة على الفعللسلب عزل مصلون أرواحهمدون أي سبب مقنعتحت حجة تسمى الضغط على الكنيسه ... وأي كنيسه ؟ كنيسة دولة أخرى .
حالة الغثيان التي أصابتني بعد هذا الخبر لا تقارن بسابقه أبداًولن أخفي عليكمأنها تضاعفت أضعافاً عندما تابعت التعليقات على المواقع الإلكترونيهوقرأت مباركة الجهلة " المحشيشين " لتك العملية .
وعلى غير العادةلم يدخل الأخوة المسيحين للرد ورد السب كما هو معتاد حيث يدخل الأمر في سجال بين عديمي العلم والدين من الطرفينتتخلل تلك الردود سب لدين الأخر ورسولهأن لم يكن سباً يتخلله كلام  - هذه المرة صمت الجميع .
لقد علمت أن حالة الحزن ألجمت كل الأطرافكل الأطراف أيما كان تشددهالم يبقى في الساحة في هذا الوقت سوى بعض الناس معدومي الأدمغه تماماً يقفون بأله حاده ينتظرون قطع عضو أخر برئ من ذلك الجسد المجهد .
هنا تذكرت واقعة شاب أسيوط ووجدتني أصرخ أرجوووووووكمكفو أيديكم عناأرجووووووووكم حاولو أن تفيقوا قبل أن تأتو على هذا الجسد لأخر نفس بهفل يحاول أحد نزع السلاح من هؤلاء المحشيشينوليرحموا جسدنا من هذا التمزق.
لماذا يتحكم بأرواحنا وأجسادناعقل مغيبلا يجيد حتى أختيار ساحة القتالأو حتى القضية ؟
إن كنت دين سلامأو دين محبةإن كان لك دين تحت أي مسمىأتركني ودينيودينك يا أخي لا تسبنى بقى .